شات البارون للشباب والبنات احسن شات للمحادثات

تحميل البوم مصطفى قمر - انا مطمن 2013 MP3


تحميل البوم مصطفى قمر - انا مطمن 2013
تنزيل البوم مصطفى قمر - انا مطمن  سمعنا  موالى  عرب طرب مزيكا توداى وماى ايجى وعرب سيد ميديا فير
نغمات البوم مصطفى قمر - انا مطمن MP3
استماع البوم مصطفى قمر - انا مطمن
سمعنا اغانى البوم مصطفى قمر - انا مطمن 

صورة: ‏قرر الفنان مصطفى قمر انه ينزل البومه الجديد "انا مطمن" في منتصف شهر يونيو القادم ، وكتب الكلام ده على صفحتة بالفيس بوك ، واتفق مع المنتج محسن جابر عشان يبدؤا الدعاية لللالبوم فى اول الشهر القادم ،والالبوم بيضم 12 اغنية اتعاون فيها مع عدد من الشعراء والمحلنين منهم من الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ورضا زايد وناصر الجيل وأحمد صبحي وخالد تهامي، والملحنين محمد النادي وتامر علي وخالد تهامي وهيثم سليمان، كما لحن لنفسه مجموعة من أغانى الألبوم، ويتعاون مع الموزعين طارق مدكور ووسام وأمير محروس وأحمد رجب ومعتز بسيوني ومحمد العشي، ووزع لنفسه 6 أغاني من الألبوم.


Download

sendspace







كلمات البوم مصطفى قمر - انا مطمن



كلمات البوم مصطفى قمر - انا مطمن

هناك 4 تعليقات:

اضغط + وتابع اخبارنا على صفحاتك المفضله

ا

عرف اصحاب على الفيس